ألبوم الصور
ناصفة شعبان
قائمة المراسلات
اشتراك
انسحاب
3155836
مدرسة دار الحكمة الثانوية تحرز المركز الأول على مستوى المملكة
واحة القطيف - 11 / 11 / 2012م - 10:35 ص
مدرسة
مدرسة " دار الحكمة " الثانوية بمحافظة القطيف

أعلن المركز عن ترتيب مدارس الثانوية للبنين والبنات بناءً على متوسط أداء طلابها لاختبار القدرات العامة واختبار التحصيل الدراسي للأعوام الثلاثة (1431 -1432 – 1433هـ ).

وأوضح مدير ادارة العلاقات والاتصال والإعلام إبراهيم بن محمد الرشيد أن المركز يهدف من إعلان ترتيب المدراس بهدف شحذ همم المدارس إلى التنافس الشريف في تأهيل طلابها والرفع من مستواهم في مجال التعليم بوجه عام ليحظى طلابها بفرص أكبر في النجاح في التعليم الجامعي .

وحصلت مدرسة دار الحكمة بالقطيف على المركز الأول في سلم ترتيب المدارس الثانوية الخاص باختبار "التحصيل" الدراسي للبنين على مستوى مدارس المملكة حكومي وأهلي. فيما حصلت على المركز الرابع في "القدرات" على مستوى مدارس المملكة حكومي وأهلي.

وبهذه المناسبة نهنئ منسوبي مدرسة دار الحكمة من إداريين ومعلمين وطلبة بصفة خاصة على هذا الإنجاز ولعموم أهالي محافظة القطيف على هذا التميز والتفوق.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
» التعليقات «1»
مدير مدرسة
[1]
[ saudi ARABIA - QATIF ]: 15 / 11 / 2012م - 4:57 ص
الف مبروك لمدرسة دار الحكمة هذا الانجاز الرائع وهذا بالطبع لم ياتي من فراغ وانما لتخطيط مسبق من قبل جميع الادارات السابقة والحديثة وتعاون المعلمين اللذين يشرفون على البرنامج بالمدرسة فهنيئاَ لقطيفنا بهذا الانجاز