» الفواكه الموسمية تغزو شوارع القطيف   » «محلي القطيف» يوصي بإنشاء مجمعات تعليمية.. ويناقش بناء شاليهات وحلبات للسيارات   » تحديد 20 حيا لبناء الدور الثالث بالقطيف   » إدخال تعديلات جديدة على تصميم سوق السمك بالقطيف   » فنانو القطيف يشاركون في كأس العالم في البرازيل   » الدكتورة فاطمة آل نصرالله تبتكر تقييما لـ "الشفة الأرنبية"   » «الأسماك» تدخل ضمن مهر العروس لدى أهالي «سنابس»   » 200 مليون ريال لـ 11 مشروعا جديدا في ميزانية بلدية القطيف   » الفلكي ال رمضان: امطار غزيرة على القطيف يومي الاحد والاثنين   » استشهاد الطفلة تقى الجشي بعد استهداف مسلحين حافلة في العراق   » الكشافة يشاركون في حماية «مانجروف تاروت»   » «الأمانة»: 30 مليوناً لـ «سوق أسماك القطيف»   » مسيرة عاشورائية موحدة في القطيف بمشاركة الألاف   » مبتعثو أمريكا يحيون مراسم عاشوراء الحسين (ع)   » للتعريف بعاشوراء، لجنة التواصل الوطني في محافظة القطيف تستضيف عدداً من المثقفين  
ألبوم الصور
سائح يجرب القدو
قائمة المراسلات
اشتراك
انسحاب
2051872
تنفيذ حكم القصاص في قاتل الشاب «أسامة أبو عبد الله»
واحة القطيف - 28 / 4 / 2010م - 10:35 ص
الشاب الراحل اسامة عبدالمحسن ابوعبدالله
الشاب الراحل اسامة عبدالمحسن ابوعبدالله

اعلنت وزارة الداخلية اليوم الاربعاء عن تنفيذ حكم القصاص في محافظة القطيف في المواطن حسين الدرويش المتهم بقتل الشاب أسامة عبد المحسن أبو عبد الله من بلدة سنابس بجزيرة تاروت.

وفي التفاصيل أتهم الدرويش بتسديد طعنة نافذة لأسامة «19 عاما» في قلبه بواسطة آله حادة إثر اشتباكات حدثت في ديسمبر 2005م بين جماهير نادي الخليج ومضر بعد مباراة لكرة اليد والتي أقيمت على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز بالمحافظة.

وكانت المباراة التي انتهت بفوز الخليج شهدت اشتباكات عنيفة بين جمهور الفريقين وتحولت مواقف السيارات المقابلة للمدينة الرياضية والتي شهدت الاشتباكات الى ساحة معركة بالأيدي والهراوات والآلات الحادة.

وأفاد مصدر بمستشفى القطيف المركزي لوسائل الإعلام في وقت سابق أن "القتيل طُعن بسكين كبيرة جداً أكثر من ست طعنات، كانت إحداها في القلب مباشرة".

وأضاف المصدر "لم يستطع الصمود بعد أن وصل للمستشفى، وحاولنا بكل طاقتنا أن ننقذ حياته، بيد أن قلبه كان مصاباً بطعنة السكين، ما جعل إنقاذه أمراً مستحيلا من الناحية الطبية".

ونسبت مصادر لوالد الشاب المغدور الأستاذ عبدالمحسن ابوعبدالله القول بأن عدم تنازله عن قاتل ابنه "كان رسالة صريحه للشباب بأن الجناة يجب ان ينالوا جزائهم بشرع الله".

ونصح ابوعبدالله الشباب بالإبتعاد عن العنف خاصة في الميادين الرياضية.

وقامت شرطة المحافظة بمتابعة القضية والتحقيق مع العديد من الشهود لمحاولة التعرف على الفاعل وعلى أثر ذلك اشارت إلى أنها "استطاعت الوصول والتعرف عليه من بين المئات من الجماهير ليتم القبض عليه والتحقيق معه والذي اعترف شرعا بقيامه بقتل الشاب أسامة".